في إنجازٍ مُلفت، حصدت الشركة العقارية السعودية للبنية التحتية (بنية) الجائزة الذهبية في مسابقة "Big 5 Saudi" الحصرية للتميز التسويقي، تقديرًا لاستراتيجياتها ومبادراتها التسويقية العالمية المتميزة.
قبل أيام المعرض وخلالها، أجرى فريق التسويق في معرض"Big 5 Saudi" عملية تقييم دقيقة وسرية لتقييم أدوات وحملات التسويق للشركات المشاركة، قامت لجنة مستقلة من خبراء التسويق والمسؤولين بتقييم المشاركات بعناية من خلال نظام تسجيل مُتخصص، وتصنيف الفائزين إلى فئتين ذهبية وفضية.
يُبرز حصول بنية على الجائزة الذهبية نهجها التسويقي الرائد، وتنفيذها المُبتكر للحملات، وتأثيرها الملموس في قطاع البنية التحتية.
تُؤكد هذه الجائزة المرموقة التزام الشركة بمعايير تسويق عالمية المستوى تتماشى مع أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
صرح الرئيس التنفيذي للتطوير، المهندس زياد الشهري، قائلا:
"يشرفنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة، التي تعكس تفاني فريقنا في التميز في التسويق والتواصل مع العلامة التجارية كما يُحفّزنا هذا الإنجاز على مواصلة إرساء معايير جديدة في مجال التسويق الاستراتيجي ضمن قطاع تطوير البنية التحتية."